الجمعة، 15 يوليو 2011

لازم أتجوز


لازم أتجوز

~

مع تقدم العُمر بي..

ولا وجود رفيق لـ الحياه

سألت نفسي,,وتذكرت زملاء دراستي..

معظمهم تزوج..أو ارتبط بـ علاقه رسميه..

سألت نفسي..

وأنا؟؟

أين أنا من الزواج وتكوين أسره مُسلمه كمــا أريد؟؟

~

معظم من أرتبط بـ علاقه رسميه ( الخطبه ) كان عن طريق الصحوبيه
أو الارتباط..

ولكن عندما أتدبر حالهم..أجد انهم بلا سعاده

وبـ الفعل علاقتهم خاليه من توفيق الله..

وعـ لســان أحدهن..أحس بعدم توفيق الله لي

وأشعر أن العلاقه لن تُستكمل أبداً

من سيء لـ أسوأ

~

أتدبر حال صديقه لي رزقها الله بزوج صــالح

أراها..

كانت من أكثر الناس خُلقــا

ولانها كانت تعاني حيــاه صعبه مع والدها..الا ان رزقها رب العالمين

بمن عوض الله عليها بما كانت تعانيه

~

أخري قــالت لي..

محدش مرتاح..

لا المرتبط ولا غير المرتبط..

~

فـ برغم اشتيــــاقي لـ أعلم من هو الذي أختاره الله لي..

الا اني صـــــــابره

ولن أعصي الله

لن أعصيه لـ أرتبط ارتباط يربطني بآخر غير شرعي

سـ أنتظر قدر الله

وعـ يقين أن وعد الله حق

فـ هو القـــــــــائل سبحانه

أي الفريقين أحق بـ الامن؟؟

أيهم..

العفيفه المتعففه؟؟

أم التي أغواها الشيطــان

ولم تفق؟؟

~

فـ انتظار من كتبه الله لي وقسمه لي

فـ انتظــــــاره حتي وإن طــــــال الامد

فـ انتظــــــاره..بكل الشوق والحب

بـ قلب طــــاهر نقي

اللهم ارزقنا جيمعاً بـ أزواجنا الصــــــالحين يــــــارب العالمين


بـ قلمي
مها قدري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق